إستناداً الى معهد أبحاث السوق الأمريكي الشهير جاي دي باور أند أسوشياتس، يبدو أن عملاء بورشه راضون جداً عن الخدمة التي يحصلون عليها في مراكز صيانة الشركة.
وهذا ما أكّده الإستبيان الحالي الذي أجراه المعهد الأميركي، لتحتل بذلك بورشه المرتبة الأولى بين شركات السيارات الألمانية. وقد شمل الإستبيان استطلاع رأي حوالى 84,000 مالك سيارة استلموا سياراتهم الجديدة منذ عام وحتى ثلاثة أعوام مضت – ضمن فئة 'مؤشر خدمة العملاء للعام 2012'.
وبالإضافة إلى إشادتهم بخدمات التصليح، نوّه سائقو بورشه المشاركون في الإستبيان بالعناية الشخصية الممتازة التي يحصلون عليها. نتيجةً لذلك، كان الحكم واضحاً وساطعاً، وهو أن مستشاري الخدمة لدى بورشه يتمتعون بخبرة تقنية لافتة ومرونة كبيرة في إعطاء المواعيد، ويسارعون إلى خدمة العملاء بطابع ودود.
ويجدر الذكر الى أن بورشه توفر معايير خدمة رائدة ومنتظمة في مراكز صيانتها حول العالم. ولا تنحصر جهود صانع السيارات الرياضية من شتوتغارت بمواصلة تعزيز جودة وشمولية معايير التصليح والصيانة عبر إجراء عمليات تحسين مستمرة فحسب، بل تشمل أيضاً حرصاً فائقاً على وقت العملاء الثمين، إن كان لجهة حجز موعد لصيانة السيارة واستلامها أو تسليمها.
السبت نوفمبر 02, 2013 11:18 pm من طرف بنفسجيه
» للبيع: 2011 LEXUS LX570 - $17,000 USD
السبت مايو 11, 2013 4:21 am من طرف محركالسيارة
» للبيع: 2011 LEXUS LX570 - $17,000 USD
السبت مايو 11, 2013 4:14 am من طرف محركالسيارة
» “الحرب الأهلية في سوريا تواجه طريقا مسدودا”
الأحد ديسمبر 23, 2012 12:57 pm من طرف الشامي
» الرومانسية المفقودة...
السبت ديسمبر 22, 2012 8:45 pm من طرف الشامي
» ما الذي يدفع الزوج للهروب إلى أخرى؟!
السبت ديسمبر 22, 2012 8:26 pm من طرف الشامي
» ايران تقول صواريخ حلف شمال الاطلسي تضر بامن تركيا
السبت ديسمبر 22, 2012 8:15 pm من طرف الشامي
» الأسد قلق ولا ينام في بيته.. ونظامه هرب إلى الساحل
الجمعة ديسمبر 21, 2012 10:07 pm من طرف الشامي
» تجمع أنصار الإسلام يتوعد بهجمات قريبا في دمشق
الجمعة ديسمبر 21, 2012 8:29 am من طرف الشامي